السياحة

جيم لو مروك

حجر الهواري 22 المدينة الجديدة 31000- صفرو.
0664001684
حجر الهواري 22 المدينة الجديدة 31000- صفرو.

تقديم

تعمل التعاونية السياحية j'aime Le Maroc منذ تأسيسها في عام 2018 تنمية السياحة البيئية الداخلية   و التي تتمثل فيما يلي:

*/ السياحة الخضراء و الرياضية، بما في ذلك المشي لمسافات الطويلة و القصيرة في المناطق الجبلية ،الغابات، الصحراوية والساحلية و الرفع من قدرات المواطنين الفنية والحسية والفكرية (نساء، شباب، أطفال و رجال).

*/ دعم وممارسة الأنشطة السياحة الخضراء و الرياضية، بما في ذلك المشي لمسافات الطويلة و القصيرة في المناطق الجبلية ،الغابات، الصحراوية والساحلية و الرفع من قدرات المواطنين الفنية والحسية والفكرية (نساء، شباب، أطفال و رجال).

*/ تنظيم المشي الفردي أو الجماعي في جميع المواسم و يمكن للتعاونية أيضا تنظيم أي نشاط أخر من أي نوع كان لمصلحة أعضائها و مختلف الجهات "ماراطون، TRAIL، ..."

*/  ادماج و تكوين المراة و الشباب في التنمية المحلية عبر السياحة المستدامة المدرة للدخل

*/  تنظيم و تقديم عروض رحلات ، تشجيع وتعزيز السياحة المسؤولة و السياحة البيئة و المعرفة الطبيعة والمساحات الخضراء في المغرب.

*/ .تنظيم مسارات المشي في الوطن و خارج الوطن و تعزيز أواصر التضامن والصداقة لجميع عشاق ممارسة رياضة المشي ، والمساهمة في تكوين الشباب والأطفال

*/ .تشجيع و مد جسور التعاون مع مختلف الفعاليات المهتمة بالقطاع السياحة المسؤولة و السياحة البيئة لدى أعضائها و مختلف الجهات.

*/  الانفتاح على المؤسسات الحكومية وغير الحكومية وطنيا ودوليا ، قصد التواصل معها و الاستفادة من خبراتها و هباتها ،و عقد شراكات ، وتوأمة، واتفاقيات وكل ما فيه مصلحة و منفعة للجميع، مما يسمح به القانون.

*/  المحافظة على البيئة

*/ تدبيردار ضيافة وحدات ايواء مختلفة الاستقبال : المطعمة،الايواء،التنشيط .

*/ حماية وتثمين وتنمية الموروث البيئي والثقافي المهدد بالانقراض

*/  النقل السياحي

*/  حماية ومساعدة الطفولة القروية